المنهجية

تتم عملية الطلب من المصنع وفق عملية منظمة تضمن تقديم المنتج وفقاً للمواصفات المطلوبة بدقة وبالوقت المحدد وفقاً لما يلي:

  • استقبال الطلب
    يستقبل قسم التسويق الطلب من العميل
  • تحويل للمبيعات
    يتم ارسال الطلب إلى قسم المبيعات
  • انتظار الدفعة
    يتم التنسيق بين قسم المبيعات وقسم الحسابات بانتظار استلام الدفعة المتعلقة بالطلب.
  • تحويل للإنتاج
    عند استكمال عملية الدفع لقيمة الطلب، يتم تحويل الطلب بالمواصفات المطلوبة إلى قسم الإنتاج، حيث تتم عملية جدولة موعد التصنيع وتحديد موعد الشحن إلى العميل.
  • التوريد
    يتابع قسم المبيعات الأمور اللوجستية، كمتابعة التحميل في مقطورات وفقاً لمقاييس محددة تضمن وصول المنتج بصورة سليمة 100%. ويتم متابعة العملية لحين وصول المنتج لأرض مصنع العميل.
  • حل المشاكل
    في حالة وجود أي شكوى من قبل العميل يتم المتابعة من قبل قسم خدمة مابعد البيع، حيث يتم استلام الشكوى ومتابعتها مع قسمي الجودة والإنتاج للوقوف على ماهية المشكلة والتأكد منها وحلها.
  • تدقيق الجودة
    في حال كانت هنالك حاجة تدعو لذلك، يقوم قسم الجودة بارسالمندوبين إلى موقع العميل